دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-14

كشف أول أعراض سرطان الدم

 كشف البروفيسور رومان تيمنيكوف، عضو الجمعية الروسية لأطباء الأورام، الأعراض المبكرة لسرطان الدم.

وينصح الأخصائي بضرورة إجراء الفحوص اللازمة عند ظهور أعراض مثل: الصداع والدوخة وفقدان الشهية والحمى دون سبب واضح والتعب والضعف العام وفقدان الوزن المفاجئ.

وأضاف، يمكن أن تظهر في مراحل المرض المتقدمة، أعراض على شكل عدم انتظام دقات القلب، وظهور بقع زرقاء على الجسم، وسوء التئام الجروح وزرقة في الشفاه والأظافر وإغماء وتشنجات وطفح جلدي وآلام في المفاصل والعظام.

وقال، "من الصعب تشخيص سرطان الدم في مراحله المبكرة، ولكن كقاعدة تكتشف الإصابة بالمرض خلال إجراء الفحوصات الطبية الدورية، أو عندما يراجع الشخص العيادة الطبية لسبب آخر".

وأضاف الأخصائي موضحا، إن على الطبيب المختص الانتباه إلى التغيرات الحاصلة في تركيب دم المريض، وبالأخص الانتباه إلى وجود عناصر غير ناضجة في الدم على خلفية انخفاض الصفائح الدموية وكريات الدم البيضاء.

المصدر: نوفوستي

عدد المشاهدات : ( 3499 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .